وصفات جديدة

ضلوع هزازة على جانب الطريق في نيو بروفيدنس

ضلوع هزازة على جانب الطريق في نيو بروفيدنس


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

خارج ساحة تضم كنتاكي فرايد تشيكن وبيتاندي دروجز في ويست باي ستريت متجهًا إلى وسط مدينة ناسو في جزر الباهاما ، توجد بقعة رملية على الجانب الأيمن من الطريق. الأسفلت مسنن ومكسور ، بوصتين فوق الأرض على جانب الطريق حيث هاميش ، وهو رجل ضخم يلوح بصوت عالٍ للمارة وينادي كثيرين بالاسم بينما يطبخ أجرة طريقه في قديمة ، سخان ماء اسود.

هاميش غير موجود كل يوم - فقط الخميس والجمعة والسبت ، عندما يشوي الأضلاع والدجاج والسلمون. عندما سئل هاميش كيف يصنع الأضلاع ، أخذ المثل القائل ، "سأخبرك لكن علي أن أقتلك" أفضل ، "يبدو أن لديك أصابع لطيفة ، إذا سرقت وصفتي فلن تلمس أيًا منها. الفتيات الجميلات معهن لفترة أطول بكثير "، ثم يضحك على نكاته. لكن لا يوجد شيء مضحك بشأن أضلاعه - إنها ممتازة.

يقوم هاميش بتسخين رف مكون من خمسة أضلاع طويلة لزجة في سخان المياه المسند ، وذلك بتنظيف الرف بخلطة ماء مالح يمكنك رؤيتها تغلي على الجانب السفلي عندما يقلبها. وأوضح: "أنا فقط آخذ صلصة أساسية ثم أطعمها بحوالي 36 نوعًا مختلفًا من الأعشاب والتوابل ، بعضها من هنا ، لكن معظمها مستورد". (إنه أكثر من سعيد لمناقشة بعض الأعشاب واللحاء المحلية المستخدمة محليًا في العلاجات المثلية أيضًا ، على الرغم من أنه لن يكشف عن أي منها يدخل في ماء مالحه).

يفصل هاميش ثم يحزم الأضلاع في حاوية ستايروفوم (10 دولارات) وينهيها بـ "الصلصة الحارة" ، ويقذف الذباب بالغوص. يوجد أيضًا مربع من فطيرة المعكرونة ولفائف عشاء طازجة. تراقب زوجته العملية برمتها وهي جالسة في شاحنة متوقفة على بعد أمتار قليلة تصرخ من النافذة ، وتذكره باستخدام المناديل وأدوات المائدة البلاستيكية. إنها فكرة جميلة ، لكن طعام هاميش للأكل بيديك.

لا يوجد الكثير من الحرارة الحارة على الضلوع على الرغم من إنهاء "الصلصة الحارة". إنها أكثر حلاوة ولزجة مع قطع رقيقة من الفحم اللذيذ ، مثل قطع اللحم المشوي الأسود الذي تعرفه فقط من أفضل حفلات الشواء في الفناء الخلفي. فطيرة المعكرونة لها قشرة رقيقة ومقرمشة ، لكنها ليست جافة أو موحدة تحتها. ثم هناك لفة عشاء قابلة للتمدد وخميرة لإنهاء الأشياء - جزء من منديل ، وبعد ذلك عندما تمسح الصلصة الحلوة من يديك ، جزء من الحلوى.



تعليقات:

  1. Nikojinn

    رائع ، هذه معلومات مسلية

  2. Waefreleah

    الائتمان ، senks للمؤلف

  3. Mackenzie

    في رأيي ، أنت مخطئ. أنا متأكد. دعونا نناقش هذا.

  4. Nazragore

    تهانينا ، إنها ببساطة فكرة رائعة



اكتب رسالة